Saturday, May 18, 2013

رسالة إلى زوجة المستقبل






لا أعرف حتى الآن من ستكوني وكيف سيكون شكلك طويلة أم قصيرة , بيضاء أم سمراء أم قمحية , رفيعة أم سمينة .. أحب أن أطمئنك أولاً أنني لا أضع أية معايير شكلية فالشخصية هي أهم معايير اختياري ولابد أن تعلمي  بعض الأمور عني حتى تكون الأمور واضحة من البداية ..
لابد أن تعلمي أنني لا أحب المراوح والتكييفات إلا عند الضرورة القصوى فإنني سريع التعرض لنزلات البرد ولذلك عودي نفسك من الآن على الأجواء الإفريقية  .
برج الدلو .. كلمة السر فعندما تقرأي عن برجي في جميع الكتب أو تسمعي تحليل عن رجل الدلو فأول كلمة ستقابلك عن رجل الدلو والتي أجمع عليها علماء الفلك هي أنه رجل غريب الأطوار وهو بالفعل كذلك .. فإذا فكرتي بالارتباط بي فلابد أن تعلمي أنك ستعيشين مع جنون طفل أحيانا وحكمة رجل عجوز أحياناً أخرى.
كلمة روتين هي البعبع القاتل بالنسبة لي فلا تنزعجي من كثرة المفاجآت في حياتنا . ولكن لا تخافي فالمفاجآت هنا أقصد بها المفاجآت السارة ولا يذهب تفكيرك بعيدأ بأنني لا قدر الله سأدخل عليك يوماً بالزوجة الثانية كنوع من المفاجآت السخيفة لست أنا ذلك الرجل بل إنني أرضي بقضاء الله وقدره .
النوم : تقول الأسطورة أن وقت النوم بالنسبة لي ليس كباقي البشر حيث أنني أقدم جميع أنواع العروض الاستعراضية وفقرات السيرك أثناء النوم هذا بالإضافة إلى فقرة الألعاب النزالية كـ الجودو والكاراتية والكيك بوكس . ولذلك يا بنت الحلال لابد قبل خطوة الزواج أن تتعلمي أي رياضة لعمل Self defense  لنفسك . وبعدين أصلاَ أنا مبحبش حد ينام جنبي .
بالنسبة للإتجاهات السياسية والأيديولوجية الفكرية .. الحمد لله أنا عندي مرارة على تحمل جميع أنواع الإتجاهات السياسية ماعدا الإخوان .. بس مش معنى كده أن ألاقيكي بطيخة وآجي أسألك عن تصريحات الفريق عبد الفتاح السيسي تقوليلى مش ده بتاع الأهلي !
الأكل : هناك مقولة معروفة أن الطريق لقلب الرجل معدته .. وأحب أن أبشرك أنني لست هذا الرجل فالطعام عندي وسيلة للحياة ليس أكثر وقد تستطيعين خداعي بسهولة سواء بزيادة الملح أو نقصه أو أي حاجة غريبة . فأنا لا أهتم كثيراً بهذه الأشياء .. العك مسموح ولكن لن أسمح بأن يصل الأمر لا قدر الله إلى تلبك معوي أو يحدث أي مكروه بمعدتي .
النظافة والنظام : شئ مصيري بالنسبة لي .. توقعي حملات أشد شراسة من حملات البلدية  .
أنا أصلاً مبحبش أتكلم عن نفسي كتير وأنتي عاملة ايه دلوقتي .

No comments:

Post a Comment